منتدى الحزين


تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد وقرعة سهلة لريال وبرشلونة وانتر في دور الثمانية الأوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد وقرعة سهلة لريال وبرشلونة وانتر في دور الثمانية الأوروبي

مُساهمة من طرف المختار في السبت أبريل 09, 2011 12:28 am

أوقعت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، التي أجريت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية ، فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين في المواجهة سويا.

بينما جنبت القرعة فريقي ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين الوقوع في مواجهة صعبة بدور الثمانية حيث يلتقي الأول مع توتنهام الإنجليزي والثاني مع شاختار دونيتسك الأوكراني.

كما يواجه انتر ميلان ، حامل اللقب ، اختبارا متوسط القوة في دور الثمانية حيث يلتقي فريق شالكه الألماني.

ويلتقي الفائز من انتر وشالكه في الدور قبل النهائي مع الفائز من تشيلسي ومانشستر يونايتد بينما يلتقي الفائز من ريال مدريد وتوتنهام مع الفائز من برشلونة وشاختار مما يبشر بمواجهة مثيرة بين قطبي الكرة الأسبانية في المربع الذهبي للبطولة.

وأطاح انتر ، حامل اللقب ، بفريق بايرن ميونيخ الألماني من دور الستة عشر للبطولة ليواجه اختبارا ألمانيا جديدا في مسيرة الدفاع عن لقبه حيث أوقعته القرعة اليوم في مواجهة شالكه الذي بلغ دور الثمانية في البطولة الأوروبية رغم تراجعه بشكل كبير على الساحة المحلية في الموسم الحالي.

وإذا نجح انتر في عبور اختبار شالكه سيواجه اختبارا إنجليزيا صعبا في الدور قبل النهائي من البطولة التي تقام مباراتها النهائية هذا الموسم على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن في 28 أيار/مايو المقبل.

وأسفرت قرعة دور الثمانية اليوم عن مواجهة إنجليزية خالصة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد اللذين التقيا من قبل في نهائي البطولة نفسها بالعاصمة الروسية موسكو عام 2008 .

وضمنت الكرة الإنجليزية بذلك مقعدا واحدا على الأقل في المربع الذهبي للبطولة بينما تبدو فرصة توتنهام صعبة في مواجهة ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (تسع مرات) رغم بلوغ توتنهام دور الثمانية على حساب فريق ميلان الفائز باللقب سبع مرات سابقة.

وجنبت القرعة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد مواجهة فريقيه السابقين تشيلسي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي علما بأنه قاد انتر للفوز بلقب البطولة في الموسم الماضي كما قاد بورتو البرتغالي للفوز باللقب في عام 2004 ويحلم بإحرازه في المويم الحالي ليصبح أول مدرب يفوز باللقب مع ثلاثة فرق مختلفة.

وتقام مباريات الذهاب في دور الثمانية يومي الخامس والسادس من نيسان/أبريل المقبل على أن تقام مباريات الإياب في يومي 12 و13 من الشهر نفسه.

وتقام مباراتا الذهاب بالمربع الذهبي يومي 26 و27 نيسان/أبريل المقبل بينما تقام مباراتا الإياب يومي الثالث والرابع من أيار/مايو المقبل.
















avatar
المختار
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 299
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 21
الموقع : منتدى الحزين

http://al-hzin.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى